دعم الشباب لامتلاك مشاريعهم الخاصة


img description

يمثل خلق فرص العمل تحدٍ واضح للعديد من الجهات ذات العلاقة وتعمل جمعية المدينة المنورة الأهلية لتنمية المجتمع على مساعدة الشباب لخلق فرص عمل مبتكرة لتحقق لهم الاستدامة وتساهم في نمو الناتج المحلي, عبر العديد من المبادرات التي تدعم المشاريع الصغيرة والمشاريع متناهية الصغر.

وقال الدكتور محمد ناصر بن محمود المدير التنفيذي للجمعية أننا نعمل في الجمعية على تقديم حلولاً متكاملة للمساهمة في تحقيق تنمية الشباب بمنطقة المدينة المنورة للوصول إلى نموذج ملهم لحلول إبداعية متكاملة لتنمية الشباب, عبر دعمهم لإنشاء مشاريع صغيرة واستدامتها وتطورها لاستيعاب أكبر قدر ممكن من الشباب والشابات, حيث نهدف إلى تمكين الشباب و الفتيات من المساهمة بدور فاعل ومؤثر في النهضة الاقتصادية للوطن.

وعبر بن محمود أن الأثر الإيجابي الذي تملكه هذه المشاريع في مجال إيجاد فرص عمل جديدة سيؤدي حتماً إلى إيجاد الآلاف من تلك الفرص حيث من المتوقع أن يصل مستوى فرص العمل الناتجة عن المشاريع الجديدة إلى عدد كبير من الفرصة المباشرة.

وصرح بن محمود نعمل لنكون الذراع الداعم للشباب والفتيات الذين لديهم رغبة وطموح لممارسة العمل الحر وشق طريق النجاح نحو الاستقلال الذاتي من خلال امتلاك مشاريعهم الخاصة, وتشجيع الشباب المؤهلين للعمل بأنفسهم في منشآتهم.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *